الرئيسية / محطات / شرطة المنطقة الشرقية تستضيف معالي الشيخ صالح بن حميد في كلمة توجيهية لرجال الامن

شرطة المنطقة الشرقية تستضيف معالي الشيخ صالح بن حميد في كلمة توجيهية لرجال الامن

استقبل مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء غرم الله بن محمد الزهراني بصالة الضيافة الرئيسية بشرطة المنطقة الشرقية صباح اليوم معالي الشيخ صالح بن عبدالله بن حميد امام وخطيب الحرم المكي وعضو هيئة كبار العلماء المستشار بالديوان الملكي في زيارة لشرطة المنطقة الشرقية للالتقاء برجال الامن العام بمختلف الادارات والتخصصات بالمنطقة .

وقد تفضل معاليه بالقاء كلمة موجهة لرجال الامن بحضور عدد من القيادات الادارية بشرطة المنطقة الشرقية وادارات افرع الامن العام بالمنطقة . وتحدث معاليه في كلمته عن دور رجل الامن واهمية ما يقوم به من مهام واعمال جليله لحماية الارواح والممتلكات كما حث معاليه رجال الامن على التفاني في العمل والاخلاص وتحري الصدق والاستشعار بمسؤولية الامانة الملقاه على عاتقهم لنيل الاجر العظيم .

وفي ختام اللقاء قدم مدير شرطة المنطقة الشرقية الشكر لمعالي الشيخ صالح بن حميد على تفضله بزيارة شرطة المنطقة الشرقية وإلقاء الكلمة القيمة لمنسوبي الامن العام , كما قدم الشكر لكافة الحضور .

[CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/057152f8e008e9.jpg[/IMG] [IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/057152f8e110f9.jpg[/IMG] [IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/057152f9d2cd91.jpg[/IMG][/CENTER]
شارك الخبر |

شاهد أيضاً

ضمن رؤية سمو ولي العهد..
ارتفاع نسبة تملك المواطنين للمنازل إلى أكثر من 60%

هام – الرياض – علي القرني : حققت رؤية سمو ولي العهد 2030 تقدماً كبيراً …